لماذا يرتدي كريستيانو رونالدو خاتم وسوار لياقة؟.. تعرف علي السبب

أشاد “خوسيه بليسا” خبير التغذية في النصر السعودي بنجم الفريق “كريستيانو رونالدو” على أخلاقياته في العمل وتأثيره على زملائه في الفريق كما كشف لماذا يرتدي اللاعب البرتغالي الدولي خاتم وسوار لياقة.

ولم يستغرق الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وقتًا طويلاً للاستقرار وكان في حالة رائعة منذ فبراير الماضي، مما ساعد النصر في الحصول على المركز الثاني في الدوري، بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد المتصدر، وفي مبارياته السبع في الدوري سجل كريستيانو رونالدو 8 أهداف وقدم تمريرات حاسمة عديدة.

وتحدث خوسيه بليسا لصحيفة “Ideal” الإسبانية قائلاً: “كريستيانو لديه نظام غذائي جيد جدًا ويأكل مجموعة متنوعة من الأطعمة للحصول على الطاقة لكل لعبة وتمرين، دون أي تدخل غريب منه، وكل محادثة معه يتعلم، لقد التقينا وتحدثنا عن نظامه الغذائي، وكيف يفهم أهمية ذلك والراحة للأداء”.

وعن إرتداء الخاتم والسوار قال خوسيه: “يستخدم رونالدو خاتمًا وسوارًا للياقة البدنية لتتبع معدل ضربات قلبه والسعرات الحرارية المحروقة يوميًا ودرجة حرارة الجسم والحركة وغيرها من المقاييس المتكاملة، ويمكّنه التتبع الذاتي من الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل أكبر والنوم بشكل أفضل.

وأكمل: “هذا يضمن أن رونالدو في حالة ممتازة في كل مرة يخطو فيها إلى أرض الملعب لصالح النصر، ومنذ أن كان هنا كان جميع اللاعبين يتدربون بقوة أكبر ويتبعون نظامًا غذائيًا أكثر صرامة … لم أر ناديًا مثل هذا حيث يتحسن اللاعبون بنسبة 90٪ تقريبًا في تكوين أجسامهم في كل مرة أراهم، لديهم دهون أقل والمزيد من العضلات ويقومون بكل التمارين في متناول أيديهم العمل هناك رفاهية”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد يهزم الفيحاء بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P