كريم بنزيما يحدد شروطاً مستحيلة من أجل الإستمرار مع نادي الإتحاد

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاقم أزمة الفرنسي “كريم بنزيما” مع ناديه الاتحاد السعودي بعد موسم مخيب للآمال لهذه الصفقة التي كانت محط اهتمام وسائل الإعلام والرياضة العالمية.

وكان قد أنضم بنزيما إلى الإتحاد قادماً من ريال مدريد الإسباني، وهو حامل لجائزة الكرة الذهبية، مع توقعات بأداء ممتاز مع فريقه الجديد في الدوري السعودي، إلا أن النتائج لم تكن جيدة كما كان متوقعًا، وعلى الرغم من أنه قد بدأ بشكل مثالي، إلا أن بنزيما بسرعة تراجع مستواه وتعرض لعدة إصابات.

وتوقعت التقارير العديدة عودة بنزيما إلى أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يحدث ذلك بالرغم من الضغوطات التي تمارسها نجوم الاتحاد السابقين والإعلاميين السعوديين لرحيله، بنزيما حدد مجموعة من الشروط للبقاء مع نادي الاتحاد السعودي في الموسم القادم وعدم الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة “kooora” فإن بنزيما قد طلب رحيل المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، والتخلي عن بعض اللاعبين مثل عبد الرزاق حمد الله، وتعزيز صفوف الفريق بصفقات عالمية قوية، وكان قد صرح النجم الفرنسي عن عدم رضاه عن أداء الفريق، وأشار إلى تراجع مستواه مؤكداً عن عدم وجود جودة اللاعبين مثل لاعبي ريال مديد مما أثار استياء لاعبي الاتحاد.

وبعض الشروط التي وضعها بنزيما للبقاء في الفريق تبدو غير ممكنة، مثل الإستغناء عن جاياردو وعبد الرزاق حمد الله الذي أظهر أداء أفضل منه في الفترة الأخيرة، وقد تم ربط نادي الإتحاد بتوقيع عقد مع النجم المصري محمد صلاح من فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفة القادمة.

إقرأ أيضاً.. الهلال يحصد جائزة مالية كبيرة بعد التتويج بالسوبر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P