كريستيانو رونالدو يفتتح مطعماً إيطالياً في أبوظبي

لا يهيمن نجم كرة القدم “كريستيانو رونالدو” على أرض الملعب فحسب كما أنه يُحدث ضجة في عالم الطهي من خلال افتتاح مطعمه الإيطالي “TOTÓ” في أبو ظبي.

ويقع مطعم “TOTÓ” في قلب مدينة أبو ظبي بالإمارات حيث يعطيك المطعم تجربة تناول طعام تجمع بين الرقي والرومانسية وجوهر المطبخ الإيطالي، وعندما تدخل إلى المطعم تجد نفسك محاطًا بأجواء ملئية بالدفء والأناقة وهو مكان مثالي للاستمتاع بالأطباق الإيطالية الرائعة من الباستا المصنوعة يدويًا، إلى البيتزا الأصلية وأطباق اللحوم والأسماك المطبوخة بشكل مثالي، تأخذك كل قضمة في رحلة حسية إلى شوارع إيطاليا.

كما يقدم مطعم TOTÓ للضيوف أيضًا الاستمتاع بالألحان الساحرة لموسيقى البيانو الحية، مما يخلق أجواءً جذابة وساحرة، سواء كنت من عشاق كرة القدم المتعصبين أو مجرد محبي الطعام الفاخر، ومن المقرر أن يفتح مطعم TOTÓ أبوابه أمام الجمهور اليوم الأول من أبريل وهو يثير بالفعل الإثارة بين عشاق الطعام ومشجعي رونالدو المخلصين. الأمر لا يتعلق فقط بالطعام، يتعلق الأمر بالانغماس في مغامرة طهي تحتفي بالنكهات والتقاليد الإيطالية الغنية.

إلى جانب مشاريعه في الطهي، يواصل رونالدو تصدر عناوين الأخبار من خلال مساعيه خارج الملعب، بما في ذلك مجموعته الرائعة من السيارات، مع إضافة سيارة فيراري نادرة بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني مؤخرًا إلى تشكيلة الفريق المذهلة البالغة 19 مليون جنيه إسترليني، فإن إهتمام رونالدو بالفخامة لا يعرف حدودًا.

وعلى الرغم من جدول أعماله المزدحم، يظل رونالدو ملتزمًا بمسيرته الكروية، حيث انضم مؤخرًا إلى منتخب البرتغال استعدادًا لكأس الأمم الأوروبية 2024. وعلى الرغم من أنه ربما لم يلعب في المباريات الودية الأخيرة، إلا أن وجوده يلهم زملائه والمشجعين على حد سواء، مما يثبت تأثير رونالدو الذي يمتد إلى ما هو أبعد من ملعب كرة القدم.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إعفاء “رونالدو” من إختبار المنشطات في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P