كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة أمام الهلال بعد غيابه للإصابة

من المقرر أن يعود النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوف نادي النصر السعودي بعد تعافيه من الإصابة، حيث يستعد للانضمام إلى الفريق في مبارياته المقبلة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن رونالدو شارك بنسبة 70% من تدريبات الفريق أمس السبت، إستعدادا لمباراته النهائية في كأس موسم الرياض أمام الهلال يوم الخميس  8 فبراير المقبل، وكان النجم البرتغالي قد غاب عن الملاعب بسبب إصابة في عضلة الساق، مما جعله يغيب عن المباريات الأخيرة ضد الفريقين الصينيين شنغهاي وتشونغتشينغ، وكذلك المباراة ضد إنتر ميامي من الولايات المتحدة. ومع ذلك فإن عودته إلى التدريب تشير إلى تقدم إيجابي في تعافيه.

وفي هذه الأثناء دخل حارس المرمى الكولومبي “ديفيد أوسبينا”، الذي أصيب بتمزق خلال المباراة أمام إنتر ميامي، في برنامج طبي وتأهيلي. ومن المتوقع أن يستمر غيابه عن اللعب ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. وكان أوسبينا، الذي تم تجديد عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية، قد غاب عن الملاعب لمدة 9 أشهر بسبب كسر في المرفق تعرض له في مباراة أمام الشباب الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى من المقرر أن يعود اللاعبون الدوليون علي اللجمي، وعبد الله الخيبري، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، إلى الفريق يوم الاثنين المقبل بعد حصولهم على فترة راحة عقب انتهاء مهامهم الدولية، وينتظر الفريق بفارغ الصبر عودة لاعبيه الأساسيين ويأمل في أدائهم القوي في المباريات المقبلة. وفي حين أن عودة رونالدو تجلب شعوراً بالارتياح والإثارة لجماهير النصر، فإن الفريق يركز أيضاً على تعافي وعودة أوسبينا لتعزيز خط دفاعه.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P