علي مبخوت: هبوط مستوى منتخب الإمارات نتيجة طبيعية لعدم الإستقرار

صرح “على مبخوت” نجم نادي الجزيرة عن السر وراء مستوى الأداء المنخفض للاعبي المنتخب الإماراتي الفترة الماضية والتي شهدت رحيل المدرب الكولومبي “بينتو” بعد فترة قصيرة من توليه قيادة المنتخب الإماراتي.

وتحدث علي مبخوت في حواره قائلا: “الخطأ الكبير من وجهة نظري كانت رحيل الهولندي فان مارفيك هي غلطة كلفت الجميع الكثير خاصة أن المدرب كان يستحق الحصول على الفرصة كاملة وأن تاريخه يشفع له وإمكانياته كذلك وكان بالإمكان تعديل الوضع مع مارفيك لكن ما حدث هو أن الأمور أصبحت أكثر سوءا ومن الطبيعي أن يكون هبوط المستوى نتيجة طبيعية لعدم الإستقرار وكثرة التغييرات كيف يطلب البعض نتائج في ظل عدم الإستقرار الفني؟ “.

وأضاف مبخوت: “نحن بحاجة إلى مدرب مخضرم صاحب فكر يعرف كيف يفوز وكيف يقود والخلاصة أن المنتخب في حاجة إلى مدرب قوي في كل شيء” وكانت اللجنة الفنية لاتحاد الكرة الإماراتي تفاضل بين ثلاثة أسماء لتولي أحدهم المهمة خلال الفترة المقبلة وهم: الهولندي مارفيك الذي ارتفعت أسهمه خلال الساعات الماضية بشكل كبير والثاني رودولفو أروأبارينا مدرب الوصل وشباب الأهلي الأسبق والمدرب الحالي لفريق بيراميدز المصري والثالث المدرب الوطني مهدي على.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P