علي لطفي يوجه رسالة مؤثرة بعد رحيله عن الأهلي

وجه الحارس “علي لطفي” حارس مرمى النادي الأهلي الذي أنتقل إلي نادي زد ZED المصري رسالة مؤثرة إلى إدارة النادي وجماهيره عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

ونشر علي لطفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: “مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف اعبر عنها النهاردة، رده اخر يوم ليا في النادي الي كان حلم حياتي اني العب فيه من اول ما بدأت العب كوره النادي الي قضيت جواه احسن ٦ سنين في حياتي حققت في بطولات و انجازات هتفضل وسام علي صدري”.

وأضاف علي لطفي: ” 6 سنين شوفت فيهم كل الحب والاحترام من كل فرد في منظومة النادي الأهلي ويعلم ربنا اني مقصرتش يوم في حق النادي 6 سنين كان نفسي يبقوا 30 سنه بس دي سنة الحياه وحابب اشكر ادارة النادي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب انه تفهم موقفي اني حابب اطلع واشارك لان التواجد في الملعب هي الحاجه الوحيدة الي ممكن ترضي اي لاعيب كوره”.

وأكمل لطفي: “مكنتش هفكر أسيب النادي الأهلي إلا لما ألاقي مشروع كروي كبير يرتقي لطموحاتي الي أتعودت عليها جوه النادي الاهلي ولقيت كل الي بدور عليه في منظومة نادي ZED المحترمة و المحترفة بما تحمل الكلمة من معاني والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حكم مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P