صلاح محسن يوجه رسالة وداعية بعد فسخ عقده مع الأهلي

وجه اللاعب “صلاح محسن” مهاجم النادي الأهلي رسالة وداعية لجماهيره بعد إعلان النادي بالموافقة على طلب اللاعب بفسخ عقده بالتراضي.

ونشر صلاح محسن صورة عبر حسابه الرسمي علي موقع انستجرام وقال: “الحمد لله على أصغر النعم والحمد لله على أكبر النعم والحمد لله على كل النعم والحمد لله دائماً وأبداً، لا أعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ6 الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي، انضممت كصبي يبلغ من العمر 19 عاماً وسأغادر كرجل”.

وأضاف صلاح محسن: “لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي: الفرص والخبرات والاحتكاكات،لقد كان كل ذلك جزءًا من نادي الأهلي مما كان تطوراً كبيرًا لي كإنسان ولاعب يشرفني أني كنت فرداً من افراد هذه المنظومة وأن أُمثل نادي كرة قدم بهذا الحجم والقدر”.

وأكمل: “أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورا كبيراًفي حياتي ووقتي في النادي.. سأحتفظ دائما بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي ولن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي.. وأتمني لهم كل التوفيق في الفترة القادمة ولنا عوده باذن الله”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. الأهلي يفسخ تعاقده مع “صلاح محسن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P