صحيفة برازيلية.. رومارينيو نجم نادي الإتحاد أفضل من نيمار

أشادت شبكة “uol” البرازيلية بتألق محترف الاتحاد السعودي “رومارينيو” خلال مواجهة الأمس أمام نادي الوحدة ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز إتحاد جدة 4/2 وتسجيل رومارينيو ثلاثة أهداف لفريقه “هاتريك”.

ويعد هذا الفوز هاماً بشكل كبير لفريق الاتحاد بعد أن ثبت أقدامه في المركز الثالث وقلل الفارق مع الهلال الوصيف بجدول ترتيب المسابقة إلى 4 نقاط فقط ومع المتصدر لـ7 نقاط فالفريق لا يزال في المنافسة على اللقب ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال الوصيف و7 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة.

ونشرت الصحيفة قائله: “رومارينيو يسجل ثلاثية ويتفوق بالأرقام حتى على البرازيليين الذين يلعبون في أوروبا بالأهداف الثلاثة وصل رومارينيو إلى 16 هدف في 25 مباراة ليصبح قائد المحترفين البرازيليين في الموسم الحالي ليس فقط في الجزيرة العربية ولكن أيضاً في القارة العجوز تارك وراءه اللاعب “آرثر” من بازل و”نيمار” من باريس سان جيرمان حيث لديهما 14 و 13 هدف على التوالي”.

ويعتبر رومارينيو أول هاتريك له في مسيرته مع نادي الاتحاد وفقاً لموقع سوفا سكور وأصبح اللاعب رقم 11 الذي استطاع تسجيل هاتريك في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وثاني لاعب من الاتحاد يسجل هاتريك هذا الموسم بعد ألكسندر بريجوفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P