شيكابالا تنتظره عقوبة قاسية بعد إشارته المثيرة للجدل أمام الأهلي

أكدت تقارير أن النجم “محمود عبدالرازق شيكابالا” لاعب نادي الزمالك يواجه خطر توقيع عقوبة صارمة بسبب تصرفه المثير للجدل تجاه جماهير النادي الأهلي بعد المباراة النهائية أمس في كأس مصر.

وقد ألتقطت كاميرات التلفزيون صوراً وفيديو لشيكابالا بعد إنتهاء المباراة وخسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، وهو يوجه إيماءات غير لائقة لجماهير الفريق الأحمر خلال حفل توزيع جوائز البطولة، ووفقًا للتقارير فإن شيكابالا يواجه عقوبة الإيقاف لمدة ٦ مباريات بسبب تصرفه السيء خلال مباراة القمة ضد النادي الأهلي التي أقيمت في ملعب “الأول بارك”.

ووفقًا لقوانين الإتحاد المصري لكرة القدم فإن شيكابالا مهدد بالإيقاف لمدة 6 مباريات وتغريمه مالياً بسبب الواقعة الحالية، حيث تنص القوانين على إيقاف اللاعب لمدة 6 مباريات في حال ارتكابه أي فعل فاضح أو إشارة مسيئة تجاه أحد اللاعبين، باستثناء الحكام، كما يتم فرض غرامة مالية قدرها “50 ألف جنيه مصري”.

وإذا تم ذكر هذه الواقعة من حكم المباراة في تقريره وتفاصيل ما حدث بشأن في نهائي كأس مصر، فسيتم معاقبة اللاعب لتجنب تكرار مثل هذه الحالات من قبل أي لاعب في المستقبل، وقد توج النادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر بعد تفوقه على فريق الزمالك بنتيجة 2/0 في النهائي لموسم 2022/2023.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن التشخيص الرسمي لإصابة “زيزو” أمام الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P