ستيفن جيرارد يكشف عن سبب تعاقد الإتفاق مع “جوردان هندرسون”

أوضح المدرب الإنجليزي “ستيفن جيرارد” سبب مطالبة لنادي الإتفاق السعودي بالتعاقد مع زميله السابق “جوردان هندرسون” لاعب نادي ليفربول السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي حديثه إلى شبكة قنوات الدوري السعودي للمحترفين أصر جيرارد على أن قراره بإحضار هندرسون كان بناءً على علاقتهما السابقة في قلب خط وسط ليفربول في أوائل ومنتصف عام 2010 حيث قال: “أعتقد أنه عندما تكون المدرب، فأنت تريد أن يدخل اللاعبون المباريات التي يمكن أن تكون نسخة موسعة من الجهاز الفني، والأشخاص الذين يمكنهم حقًا مساعدة التدريب على أرض الملعب، حيث يحتاج الفريق إلى التواجد من حيث المسافات، لاتخاذ القرارات على أرض الملعب”.

وأضاف جيرارد: “أنا وهندرسون لدينا هذه الثقة، لقد لعبنا معًا ولا يزال لاعبًا رائعًا وإنسانًا رائعًا. بالنسبة لنا كان تنفيذ هذا التوقيع أمرًا أساسيًا ومهمًا للغاية، وأعتقد أن الكثير من التوقيعات الأخرى التي قمنا بها جاءت على خلفية موافقته على المجيء إلى هنا، وأعتقد أنه أراد الاستمرار في اللعب، وأعتقد أن هذا كان المفتاح. لقد كان في ليفربول في ذلك الوقت، وكان يتمتع بمسيرة رائعة، وحقق كل شيء في هذا النادي، لقد كان لاعبًا رائعًا لنادي ليفربول”.

وأكمل جيرارد: “أعتقد أن هندرسون في الأشهر السابقة لم يكن لاعبًا أساسيًا في ليفربول عندما تصل إلى هذا العمر، كنت هناك بنفسي تحت قيادة بريندان رودجرز عندما تكون القائد، وتلعب جميع المباريات، ثم فجأة تكون على مقاعد البدلاء أو لا تحصل على العديد من الدقائق كما تريد، وذلك عندما تقوم بالتحليل والتفكير في تحدي مختلف، وعندما علمنا أن هذا احتمال، أردت أن أكون عدوانيًا وأردت أن يكون هذا أول توقيع لي، لأنه بالنسبة لي كان الأمر بديهيًا”.

إقرأ أيضاً.. جيرارد يؤكد بأن كريستيانو رونالدو الأفضل في التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P