زيزو يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد مفاوضات نادي الشباب السعودي

وجه النجم المصري “أحمد سيد زيزو” جناح نادي الزمالك رسالة لجماهير الفارس الأبيض بعد مفاوضات نادي الشباب السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” رسالته والتي جاء فيها: “للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص، كل ما إثير الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو إلا اجتهادات من إجتهادات السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها”.

وأضاف زيزو: “رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب، سأكون أنا أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح”.

وأكمل زيزو: “يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لن يقدر عليه بشر، ويجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملون جزء من الموسم الماضي، ولكن بلاعبين أخرين لكان الوضع أكثر سوء، وتعودت أن أكون صريحاً وأن أتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى فا هو ماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير أسمه نادي الزمالك”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يصرف مستحقات “زيزو” لمنع إنتقاله إلى الشباب السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P