رياض محرز يوجه رسالة مؤثرة إلي مانشستر سيتي بعد إنتقاله للأهلي السعودي

وجه النجم الجزائري “رياض محرز” رسالة مؤثره إلي فريقه السابق مانشستر سيتي بعد إعلان إنتقاله رسمياً منذ قليل للنادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة 3 مواسم حتى نهاية صيف 2026.

وقد نشر رياض محرز رسالته عبر حسابه الرسمي علي “تويتر” قائلاً: “يصادف اليوم نهاية فصل لا ينسى في حياتي لرحلة أستمرت لمدة 5 سنوات كانت مليئة بذكريات لا حصر لها مع الفريق، ولكن قبل مغادرتي أريد أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

وأضاف محرز: “رسالتي لزملائي في الفريق، لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم، لقد حطمنا سويًا عدد لا يحصى من الأرقام القياسية وحققنا أشياء مستحيله ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه”.

وأكمل محرز: “أردت أن أشكر مانشستر سيتي لأنه جعلني أشعر بأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول ومنحني الثقة في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم، واليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى، شكرًا لكم على كل شيء”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع الجزائري رياض محرز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P