رونالدو يأمل في الفوز بكل الكؤوس مع النصر السعودي

على الرغم من الافتتاح الصعب للموسم التحضيري للنصر السعودي، ولكن لا يزال “كريستيانو رونالدو” متفائلاً بشأن فوز فريقه بالألقاب في 2023/24، ونقلاً عن عملية تجديد الفريق مع لاعبين جدد ومدرب جديد يشعر النجم البرتغالي أن فريقه مستعد لتحدي الألقاب.

ولم يكن مباريات المعسكر التحضيري لنادي النصر تسير بالشكل الجيد، حيث أسفرت مباراتي الافتتاح الوديتان ضد فريق الدوري الأسباني سيلتا فيغو وبطل البرتغال بنفيكا عن ضربات قوية للفريق السعودي، ولم يسجل رونالدو في أي من المباراتين حيث فاز الإسبان بنتيجة 5/0 وسحقهم بنفيكا 4/1.

وعلى الرغم من هذه البداية الصعبة إلا أن ثقة رونالدو لا تزال ثابتة، وقد أعلن أنهم “يأملون في الفوز بجميع الألقاب ” في الموسم المقبل على الرغم من اعترافه بأن الأمر سيكون “صعبًا للغاية”، لكن النجم البرتغالي يقول إن لديهم بعض التغييرات من جانبهم .

وقال رونالدو في تصريحاته: “أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا ، ولدينا مدرب جديد ، ولدينا لاعبين جدد ، والطموحات … هي نفسها العام الماضي، ونتطلع إلى موسم رائع وبالطبع أريد أن أفوز بكل الكؤوس مع النصر هذا العام”، ويقوم النصر المدعوم من صندوق الاستثمار العام السعودي ببعض الانتقالات الصيفية الكبيرة، بما في ذلك التعاقدات مع مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان وسيكو فوفانا من لانس، ومؤخراً أليكس تيليس من مانشستر يونايتد .

وعلى الرغم من إنفاق أكثر من (50 مليون يورو) على الانتقالات هذا الصيف يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم تحقيق تحول في الشكل، حيث تأتي مباراتهم المقبلتان قبل الموسم ضد بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، ثم مواجهة وصيف دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان، وهما فريقان يجب أن يوفران تحديًا أكثر صرامة من منافسيهما الأولين هذا الصيف.

إقرأ أيضاً.. عثمان ديمبلي يرفض عرض ضخماً من النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P