رسمياً.. مرتضى منصور يعلن رحيله نهائيًا عن نادي الزمالك

أعلن “مرتضى منصور” رحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك وإبتعاده عن المشهد في القلعة البيضاء تمامًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عزله من رئاسة النادي.

وقال مرتضي منصور في مقطع فيديو نشره علي قناته الرسميه علي “يوتيوب”: “أخذت قراري بالخروج من المشهد وسأعود مشجع درجه ثالثة بين الجماهير، وأقول لممدوح عباس الخناقة بيني وبينك خلاص، أرفع الحجز عن الأرصدة، أنا ماشي خلاص ومسافر بعد مباراة النصر، واللي بيحب الزمالك بجد ينزل الانتخابات ويساعده، وبقول لممدوح عباس مرة أخرى فك الحجز عن الأرصدة”.

وأضاف مرتضي منصور: “أمير مرتضى رحل عن الزمالك منذ شهرين ورفض العودة للنادي مجددًا، وأنا خارج المشهد والانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل ومن يريد الترشح فليتفضل، الزمالك مديون بـ 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة بالإضافة إلى غرامة سبورتنج لشبونة التي تمنعنا من القيد، وحاولت مع اتحاد الكرة وتصرفت في 30 مليون جنيه لقيد القائمة الأولى”.

وأكمل مرتضي منصور: “أترك النادي وفي خزينته حوالي 20 مليون جنيه ولم أتنازل عن دولار واحد من قيمة غرامة كهربا، وأطالب وزير المالية برفع الحجز عن الزمالك وهو أقر في سنة 2018 بأننا النادي الوحيد الذي سدد كافة الضرائب الموقعة عليه”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال أوسوريو عن مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P