راموس يدخل على رادار أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن اقتراب رحيل لاعب فريق إشبيلية الإسباني “سيرجيو راموس” إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد حصل المدافع الإسباني راموس على عروض قوية من أندية الدوري السعودي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكنه اختار الرحيل إلى إشبيلية، وحسب ما ذكرته صحيفة “AS” الإسبانية فيبدو أن راموس قد أعاد جذب انتباه أندية الدوري السعودي من جديد، حيث يتبقى على عقده مع إشبيلية 3 أشهر فقط، وموقفه الحالي غير واضح حتى الآن.

أشارت والصحيفة إلى أن الإتحاد السعودي كان مهتماً بشدة بالتوقيع مع المدافع الإسباني في الصيف الماضي قبل أن يتعاقد مع “لويس فيليبي” من لاتسيو، ولكن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وتواجه نادي إشبيلية صعوبات كبيرة بسبب الأزمة المالية، وبالتالي قد يكون من المؤكد رحيل راموس بسبب الراتب الذي يرغب فيه اللاعب الإسباني.

وأكدت الصحيفة أنه لم يتم التواصل بشكل رسمي مع أي نادي سعودي معين ولميتم ذكر إسم النادي من أجل التعاقد مع راموس لإضافته إلى صفوفه في الصيف، وهناك إهتمام أيضاً من قبل نادي إنتر ميامي الأمريكي بضم المدافع الإسباني الذي يلعب فيه النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراتي درع السوبر الإماراتي القطري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P