رئيس نادي فيوتشر يكشف تطورات وتفاصيل الحالة الصحية لـ “أحمد رفعت”

كشف “وليد دعبس” رئيس نادي مودرن فيوتشر عن الحالية الصحيه الخاصة باللاعب “أحمد رفعت”، موضحًا أيضاً حقيقة تدخل النجم”محمد صلاح” لعلاجه.

وقال وليد دعبس في تصريحاته: “الحالات مثل أحمد رفعت لا نستطيع موعد تحسنها، هناك تحسن بطئ للغاية، نتمنى خلال الأسبوع المقبل أن يكون هناك تحسن في الرئة، هذا سوف يساعدنها على رفعه من على جهاز التنفس الصناعي، أحمد رفعت ليس في غيبوبة، بل هو يحصل على مخدر لكي يبقى على جهاز التنفس الصناعي، وذلك لنمنح فرصة للرئة لكي تعود للعمل بأسرع ما يكون”.

وأضاف دعبس: “وجلوس أحمد رفعت لفترة أطول على الجهاز يعتبر مشكلة، وموضوع الكلى ليس الأزمة حاليًا، القلب مستقر وكذلك المخ ننتظر حالة الرئة، ومسألة الكلى لن يتم حلها في يوم وليلة، وندعو الله أن تستجيب الرئة للعلاج، وأحيانًا يستفيق أحمد رفعت بسبب نسبة المخدر، وينظر للآخرين حوله، وفي أحد المرات طلب شرب المياه من خلال الإشارة، لكن ليس بشكل كامل لأنه تحت تأثير المخدر”.

وأكمل: “الحديث عن تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت للخارج أمر مفبرك وغير صحيح، مودرن فيوتشر نادي استثماري ولا يحتاج لتدخل أحد، والمستشفى تقوم بدورها كاملًا، وهناك بعض الأجهزة غير موجودة والنادي قام بجلبها بصدر رحب، لأن أحمد رفعت ابننا، وهذا واجب علينا”.

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يتحدث عن حالة أحمد رفعت، وموقف محمد صلاح من المعسكر المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P