رئيس نادي الإتحاد السعودي يوجه رسالة مفاجأة لـ أحمد حجازي قبل مونديال للأندية

وجه “أنمار الحائلي” رئيس نادي الإتحاد السعودي رسالة إلي اللاعب المصري “أحمد حجازي” مدافع الفريق حيث أشاد إشادة باللاعب قبل مشاركة إتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023.

وقال أنمار الحائلي في تصريحاته: “نقطة التحول في الإتحاد هي التعاقد مع أحمد حجازي، كان صعبًا أن تضم لاعبًا يشارك بصفة أساسية مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي إلى نادي يعيش أوضاعًا سيئة جدًا بل كان يصارع الهبوط في آخر موسمين، وفي عام 2020 كان من الصعب من الأساس أن ينتقل لاعب من الدوري الإنجليزي إلى السعودي”.

وأضاف أنمار الحائلي: “الإتحاد لم يكن يملك نجومًا عالميين لذا كان أحمد حجازي بمثابة حجر أساس لهذا الفريق، أتذكر لحظة علمي بتوقيع حجازي للاتحاد عبر رسالة واتساب من أحمد الكعكي نائب رئيس النادي، كنت جالسًا بجانب حامد البلوي مدير الكرة، وسألته هل تعتقد أننا سنجح في التعاقد مع اللاعب؟ قال لي: “إذا حصلنا على حجازي، سنرتاح كثيرًا.. لكن من المستحيل أن يوافق، لا أعتقد ذلك”.

وأكمل: “الفريق يعاني من أزمات مالية والرواتب الشهرية قد تتأخر 4 أو 5 أشهر”، لكن رد علينا بالموافقة وبدا متحمسًا للانضمام إلى مشروعنا بعد أن شعر بحماسنا ورغبتنا، وتعاقدنا مع حجازي وكان نقطة التحول تعرض للإصابة قال لي (يا أبو فيصل أنا بعد الإصابة سأعود بقوة، وقلت له إن شاء الله سترفع بطولات هذا الموسم، وبعد نهاية اجتماع السبورة، لحق بي طارق حامد وأحمد حجازي وقالا سنخرج من هذا الموسم بأكثر من بطولةوجلسنا نضحك.. وجمهور الاتحاد كله كان يهتف أبو فيصل في المدرج بعد تحقيق الدوري، والشعور كان مثل جبل وانزاح”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المثالية لقارة أفريقيا لعام 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P