تقديم مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يستقبل ملعب “محمد بن زايد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره النصر، مساء الأثنين 8 إبريل 2024، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ويدخل نادي الهلال مباراته أمام الغريم النصر بصفته بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين 2023، ويقدم نادي الزعيم هذا الموسم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب “جورج جيسوس”، واقترب من تحقيق لقب الدوري وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقبًا جديدًا له، في الموسم الاستثنائي الذي يستهدف فيه الموج الأزرق حصد كافة البطولات التي يشارك فيها.

وفي الجانب الآخر يدخل فريق النصر هذه المباراة بصفته وصيف دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، ويريد النصر مصالحة جماهيره بعدما تقلصت فرصته في الفوز بالدوري، والخروج من دوري أبطال آسيا، بالحصول على البطولة والعبور إلى المباراة النهائي، ويتطلع الجمهور وعشاق الكرة لمتابعة المواجهة القوية بين الغريمين التقليديين، في ظل التنافس الشرس بينهما على الظفر بالبطولة.

متى ستقام مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والنصر على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فهد العتيبي”.

إقرأ أيضاً.. بنزيما يدافع عن نفسه بسبب قلة الأهداف ويقول الإتحاد ليس مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P