تقديم مباراة الهلال والإتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

يستقبل ملعب “محمد بن زايد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره الإتحاد، مساء الخميس 11 إبريل 2024، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ويدخل نادي الهلال مباراته أمام الإتحاد بصفته بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين 2023، ويقدم نادي الزعيم هذا الموسم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب “جورج جيسوس”، كما أنه أقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقبًا جديدًا له، وحجز الهلال مقعده في النهائي بعد التغلب على النصر بهدفين مقابل هدف.

وفي الجانب الآخر يدخل فريق الإتحاد ويسعي لمصالحة جماهيره بعدما انتهت فرصه في تحقيق لقب الدوري السعودي، والخروج من دوري أبطال آسيا، بالحصول على البطولة الأولى له هذا الموسم، ويتطلع الجمهور وعشاق الكرة لمتابعة المواجهة القوية بين الغريمين التقليديين، في ظل التنافس الشرس بينهما على الظفر بالبطولة.

متى ستقام مباراة الهلال والإتحاد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والإتحاد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والإتحاد على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

إقرأ أيضاً.. بسبب الأزمة المالية.. نيمار يدرس شراء ناديه السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P