تقديم مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب “الأول بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره العين الإماراتي، مساء الأثنين 11 مارس 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويدخل نادي النصر المباراة بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المواجهة بطموحات تحقيق الفوز، بعد خسارته ذهابًا بهدف نظيف على أرضه، حيث ينتظره الفائز من مباراة الهلال والاتحاد، ويأمل النصر في تعويض إخفاقاته الأخيرة على الصعيد المحلي، وستكون المباراة محصلة لصراع تكتيكي بين المدربين، إضافة إلى مواجهة بين نجوم الفريقين، مما يعد بتقديم عرض رياضي راقي يليق بمستوى المنافسة.

وفي الجانب الآخر يسعي فريق العين لمواصلة مشواره الناجح في البطولة القارية ستكون المباراة محصلة لصراع تكتيكي بين المدربين، إضافة إلى مواجهة بين نجوم الفريقين، مما يعد بتقديم عرض رياضي راقٍ يليق بمستوى المنافسة، من جانبه يكفي العين التعادل لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

متى ستقام مباراة النصر والعين والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة النصر والعين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة النصر والعين على قناة (beIN Sports AFC) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة النصر والعين لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P