تقديم مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

يستقبل ملعب “الملك عبد الله الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي النصر ونظيره الأهلي، مساء الجمعة 15 مارس 2024، في الجولة 24 من منافسات الدوري السعودي 2023/2024.

ويدخل نادي النصر المباراة من أجل استعادة نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات في الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مع الحزم برباعية لمثلها في الدوري السعودي، قبل أن يخسر من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز وخطف الفوز من النصر بقيادة مديره الفني الألماني ماتياس يايسله في مواصلة انتصاراته في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره التعاون في الجولة الماضية من المسابقة، ويتواجد فريق الأهلي في الترتيب الثالث بـ47 نقطة.

متى ستقام مباراة النصر والأهلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة النصر والأهلي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة النصر والأهلي على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي الكعبي”.

تابع أحداث مباراة النصر والأهلي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P