تقديم مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره فيوتشر، مساء الأحد 7 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك المباراة من أجل الفوز وتعتبر هذه المبارة و البطولة لنادي الزمالك مهمة جدًا لأنها تعتبر البطولة الوحيدة التي يشارك فيها النادي الزمالك في هذا العام، ويسعى الزمالك للتأهل الرسمي إلى المربع الذهبي للبطولة القارية بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وفي الجانب الآخر فريق فيوتشر الذي حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل مباراتين بمشواره في الكونفيدرالية، فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0/0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1/0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2/1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1/0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي. وأنهي دور المجموعات وهو في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

متى ستقام مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك وفيوتشر على قناة (beIN Sports 6) وسيعلق علي المباراة “محمد فوزي”.

تابع أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P