تقديم مباراة الزمالك ودريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره دريمز الغاني، مساء الأحد 21 إبريل 2024، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك المباراة من أجل الفوز وتعتبر هذه المبارة و البطولة لنادي الزمالك مهمة جدًا لأنها تعتبر البطولة الوحيدة التي يشارك فيها النادي الزمالك في هذا العام، وقد أستطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3/2، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الجانب الآخر فريق دريمز الغاني الذي تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عٌقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب.

متى ستقام مباراة الزمالك ودريمز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك ودريمز في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز على قناة (beIN Sports 6) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة مواجهة منتخب مصر مع منتخب فرنسا وديًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P