تقديم مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

يستقبل ملعب “الأول بارك” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي الزمالك وغريمه التقليدي النادي الأهلي، مساء الجمعة 8 مارس 2024، في الجولة نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022/2023.

وتعتبر هذه المرة هي الأولى في التاريخ التي يُقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى، وهي تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصري خلال السنوات الأخيرة في الإمارات، وكان قد صعد الزمالك إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 في مباراة ماراثونية.

وفي الجهه الأخري يسعي النادي الأهلي في الحصول هذه الكأس من أجل الثقة في بطولة الدوري المصري وأيضاً دوري أبطال إفريقيا، وقد نجح الأهلي في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما في شهر أكتوبر من العام الماضي فى نصف نهائي البطولة.

متى ستقام الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرةسعودية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك والأهلي على قناة (OnTime HD 1) وسيعلق علي المباراة “مدحت شلبي”.

تابع أحداث مباراة الزمالك والأهلي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P