تقديم مباراة الإتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل استاد “الجوهرة المشعة” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الإتحاد ونظيره نادي الهلال، مساء الثلاثاء 12 مارس 2024 في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويدخل نادي الهلال المباراة بعدما نجح في تحقيق فوز ثمين على الإتحاد بنتيجة 2/0 في مباراة الذهاب ليضع قدمًا راسخة نحو بلوغ نصف نهائي البطولة القارية حيث تمكن الهجوم الهلالي من افتتاح التسجيل عبر هدف من ركلة جزاء سجله النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 40، وعزز سالم الدوسري تقدم فريقه بهدف ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول، وشهدت المباراة طرد اللاعب الفرنسي نجولو كانتي.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الإتحاد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل تعويض هزيمة الذهاب وتسجيل ثلاث أهداف في شباك الزعيم، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي، ولكن هذا يتطلب منه الإستعداد الجيد لهذه المباراة  الصعبة.

متى ستقام مباراة الإتحاد والهلال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الإتحاد والهلال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الإتحاد والهلال على قناة (beIN Sports AFC) وسيعلق علي المباراة “جسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة الإتحاد والهلال لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P