تقديم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يستقبل إستاد “السلام” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت 25 فبراير 2023، في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويتواجد في المجموعة الثانية كل من نادي الأهلي ونادي صن داونز، ونادي الهلال السوداني وأخيراً نادي القطن الكاميروني، ويتصدر المجموعة الثانية نادي صن داونز ولديه في رصيده 6 نقاط، بينما في المركز الثاني نادي الهلال ومعه ثلاث نقاط، وأخيرا نادي القطن والنادي الأهلي في المركز الثالث والرابع ولايوجد في رصيدهم أى نقاط.

وقد بدأ نادي صن داونز أول مباراة له أمام نادي الهلال والتى فاز بها بهدف مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة، كما فاز صن داونز في المباراة الثانية على نادي القطن بثلاث أهداف مقابل لاشيء، بينما خاض النادي الأهلي مباراة واحدة أمام نادي الهلال والتى خسر فيها بهدف وحيد.

متى ستقام مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز على قناة (beIN Sports HD 4 ) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. تريزيجيه يكشف عن موقفه من عرض الأهلي المصري لضمه بالموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P