تقديم مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الوداد المغربي، مساء الأحد 11 يونيو 2023، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة ليتوج بالبطولة، وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف الذي كان قد أقيم على استاد “القاهرة الدولي” وسيحاول الفريق بذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف الفوز لحصد اللقب ورفع كأس البطولة في قلب المغرب.

بينما يدخل نادي الوداد المغربي المباراة بتركيز تام فهو يستهدف محاولة الدفاع عن لقبه بحصده للمرة الثانية تواليًا والرابعة في تاريخه، لذا سيقاتل بشراسة وسط أرضة وجمهوره لنيل مراده باعتلاء منصات التتويج، خاصة أنه صاحب النسخة الماضية وسيحاول تحقيقها.

متى ستقام مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والوداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. بدر بانون يتحدث عن مواجهة الأهلي للوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P