تعرف علي قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي النصر السعودي

بدأت جماهير نادي النصر في الضغط بشدة على إدارة النادي لإبرام صفقة كبيرة وتعيين مدرب أجنبي جديد خلفًا للمدرب البرتغالي “لويس كاسترو” الذي فشل في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

وتسعى إدارة نادي النصر إلى التعاقد مع مدرب أجنبي بارز من الأسماء الكبيرة لتهدئة غضب جماهير النادي بعد الهزيمة من فريق العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وضياع فرصة المنافسة على لقب البطولة القارية، وشهدت الساعات الأخيرة ظهور 3 أسماء كبيرة ترشحت لتولي منصب المدير الفني لنادي النصر في المستقبل القريب.

المدربين المرشحين لتدريب النصر:

جوزيه مورينيو:

جوزيه مورينيو المدرب السابق لأحد أكبر أندية أوروبا، يُعد الاسم الأول الذي يُطلب حاليًا في نادي النصر خاصة مع رغبة جماهير الفريق في التعاقد معه منذ مدة، وتُعتبر خبرته الكبيرة العامل الأساسي في تصحيح المسار داخل النصر.

زين الدين زيدان:

يُعتبر زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ثاني المرشحين لتولي مسؤولية تدريب نادي النصر في المستقبل وذلك بسبب علاقته القوية مع النجم كريستيانو رونالدو هداف النصر، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا تحت قيادة زيدان في ريال مدريد.

ماوريسيو ساري:

أصبح اسم ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي الذي أستقال منذ أيام محل اهتمام لتولي قيادة فريق النصر خلال الساعات الأخيرة، ويتمتع ساري بشخصية قوية وخبرة ناجحة في التدريب مع أندية كبيرة في أوروبا مثل نابولي وتشيلسي ولاتسيو.

إقرأ أيضاً.. رئيس نادي الزمالك يعاقب شيكابالا بسبب دورة رمضانيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P