بيراميدز يكشف عن حقيقة وشم مساعد جايمي باتشيكو

كشف نادى بيراميدز عن حقيقة وشم المدرب البرتغالى “فيليب أليكساندر” المدرب العام لفريق بيراميدز على خلفية الوشم المكتوب على زراعه.

وقد أثار البرتغالي فيليب أليكساندر الجدل بظهوره في لقطة من مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة بوشم مكتوب بحروف تشبه “اللغة العبرية” والتي انتهت بفوز بيراميدز 3/0، ووضجت مواقع التواصل خلال الأيام الماضية بأن هناك وشمًا مكتوبا باللغة العبرية، وتم توجيه اتهامات عديدة لمدرب بيراميدز بأنه كتب وشما يتضمن عبارات دينية وسياسية مسيئة، خاصة وأن أحد أفراد الجهاز الفني حاول تغطية الوشم.

وقد أصدر نادي بيراميدز بياناً رسمياً ليكسف عن حقيقة الأمر قائلاً: “يحاول بعض المغرضين الإساءة لنادي بيراميدز في حملات مشبوهة معروف مصدرها، خلال الساعات الماضية، وطالت المدرب البرتغالي فيليب أليكساندر المدرب العام في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي، فيليب أليكساندر هو لاعب كرة سابق في البرتغال ويبلغ من العمر 44 عاما، وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا، وفيرينسي، وباكوس فيريرا، وديسبورتيفو أفيش”.

وأضافت البيان: “وقد أعتزل أليكساندر كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب، كما لعب أليكساندر في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة، وخلال مسيرته التدريبية عمل في أكثر من فريق برتغالي من بينهم باكوس فيريرا كمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة، والفريق الثاني بنفس النادي، قبل أن يعمل في الجهاز الفني لنادي ماريتيمو البرتغالي، ومنذ تواجد البرتغالي باتشيكو مع بيراميدز وهو يتواجد في الجهاز المعاون كمدرب عام للفريق”.

وأكمل البيان: “ورداً على الأكاذيب التي تناولت الوشم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي: الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها. ومكتوبة على النحو التالي: ‏(MCMXXXVII XII X ‏MCMLI II XVIII ‏MCMXLV V XX)”.

إقرأ أيضاً.. مارسيل كولر يوافق على رحيل “طاهر محمد طاهر” نجم الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P