بسبب شكوى حسين الشحات.. عقوبات قاسية تنتظر محمد الشيبي وبيراميدز

كشفت تقارير أن نادي بيراميدز واللاعب المغربي “محمد الشيبي” ينتظرون عقوبات قاسية خلال الفترة القادمة وذلك على خلفية تقديم النادي الأهلي شكوى ضدهما بسبب اللجوء للمحاكم المدنية في أزمة اللاعب مع “حسين الشحات”.

وكان قد تقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب بعد مباراة بيراميدز مع الأهلي بالدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الفيفا باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

وبحسب آخر التقارير فإنه سيتم توقيع عقوبات قاسية على نادي بيراميدز ولاعبه محمد الشيبي، من جانب الاتحادين المصري والأفريقي، بعدما لجأ الظهير المغربي إلى المحاكم المدنية، وبحسب لوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث سيتم توقيع غرامة مالية قدرها (10 آلاف دولار) على نادي بيراميدز بسبب اللجوء للمحاكم المدنية.

وأضافت التقارير أنه من الممكن أن يتم إستبعاد بيراميدز من المشاركة الإفريقية في النسختين الحالية والمقبلة، وبالنسبة للاعب محمد الشيبي سيعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه مدى الحياة أو عدد كبير من المباريات بسبب مخالفة لوائح الجبلاية في أزمته مع حسين الشحات.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر مستجدات تعاقد الأهلي مع الفلسطيني “وسام أبو علي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P