النصر الإماراتي يطالب بإعادة مباراة نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي‎

أصدر نادي النصر الإماراتي بيان حول مباراته أمام شباب أهلي دبي بشأن القرارات التحكيمية في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي والذي توج به الأخير بعد الفوز 2/1.

وقال النادي في بيانه: “انطلاقاً من مسؤوليتها وشديد حرصها على حفظ حقوق جمهورها ولاعبيها وأجهزتها الفنية والإدارية وسعياً منها لإبقاء سمعة كرة القدم الإماراتية في أبهى صورها تقدمت شركة النصر لكرة القدم بتاريخ اليوم 18 مايو 2021 بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بشأن الأحداث الكارثية التي تخللت المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه للموسم الرياضي 2020/2021”.

وأضاف البيان: “طالبت فيها من حيث النتيجة بإعادة المباراة تأسيسًا على وجود خطأ قانوني فني يستوجيب الإعادة طبقًا للوائح ذات صلة واحتياطيًا تعويض النادي عما لحقه من ضرر وما فاته من كسب نتيجة الأخطاء الجسيمة المرتبطة بالتحكيم في المباراة المذكورة”.

وشهدت المباراة إعتراضات على التحكيم والتي وصلت إلى طرد “رامون دياز” وقد وصف نادي النصر فوز شباب الأهلي عبر موقعه الرسمي بضربتي جزاء من وحي الخيال إعتراضًا على إحتسابهم لصالح شباب الأهلي وقتها في نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P