النصر الإماراتي يتفق مع المدرب “رامون دياز” في ضربة جديدة للهلال

ذكر موقع “TYC SPORT” الأرجنتيني أن المدرب “رامون ذياز” تلقى عرض لتدريب نادي النصر في دوري الخليج العربي الإماراتي وأن المدرب على وشك العودة إلى منقطة الشرق الأوسط من جديد بعد رحيله عن باراجواي مؤكده أن هذه ستكون التجربة الأولى للمدرب في الإمارات.

وكان نجل المدرب رامون دياز قد وصل إلى دبي فجر الثلاثاء من اجل اتمام الاتفاق وتوقيع عقد تدريب والده لقيادة فريق النصر حيث من المتوقع أن يصل المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة وكانت هناك مفاوضات مع العديد من المدربين أبرزهم الأرجنتيني “رودلفو أروابارينا” مدرب بيراميدز المصري ودياز الذي وقع الاختيار عليه.

وكان اسم رامون دياز تم ترشيحه على طاولة إدارة الهلال السعودي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم تحسباً لرحيل الروماني رازفان لوشيسكو بسبب نتائج الفريق الضعيفة التي شهدت انتكاسة كبرى في بداية الموسم الرياضي الحالي وسبق للمدرب رامون دياز أن قاد الهلال حيث خاض الفريق معه 65 مباراة فاز في 52 وتعادل في 7 كما سجل الفريق معه 125 مباراة وأستقبل 45 هدف.

وأكدت القناة الأرجنتينية أنه في شهر أكتوبر الماضي أعرب رامون دياز عن رغبته في التدريب والعودة إلى منطقة الخليج لذلك سيكون الخيار المطروح جيداً أمام المدرب وجهازه الفني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P