المغربي “عز الدين أوناحي” يخطط للإنتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم المغربي “عز الدين أوناحي” لاعب خط وسط نادي أولمبيك مارسيليا ومنتخب المغرب يدرس عرضًا جادًا للانتقال إلى الدوري السعودي في فصل الصيف المقبل بعد قضاء عام ونصف في النادي الفرنسي.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أن أوناحي صاحب الـ24 عاماً أنتقل إلى صفوف أولمبيك مارسيليا قادمًا من نادي أنجي الفرنسي في يناير 2023 بعد أن كان لاعبا أساسيًا في منتخب المغرب الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، ولعب النجم المغربي حتى الآن 33 مباراة وسجل 3 أهداف، وأصبح خيارًا ثانويًا للمدرب غاسيه في نادي الجنوب الفرنسي خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن “ياسين بونو” حارس مرمي نادي الهلال السعودي يشيد بمشروع الدوري السعودي حيث أصبح ينافس أقوى الدوريات الأوروبية بفضل جذبه لعدد كبير من النجوم الذين كانوا يلعبون في القارة العجوز كالنجمين كريستيانو رونالدو ورياض محرز وكريم بنزيما، ومن الممكن أن يفكر أوناحي في عروض الأندية السعودية.

وأكدت الصحيفة أنه لم يُكشف فيه عن موقف أوناحي ومارسيليا من عرض النادي السعودي، حيث أفادت المصادر بأن وكلاء اللاعب المغربي يرغبون في نقله إلى الدوري الإنجليزي في بداية موسم 2024-2025، بينما ذكرت مصادر أخرى أن أولمبيك مرسيليا قد يفكر في عرض إسباني لبيع أوناحي.

إقرأ أيضاً.. الهلال يكشف عن موعد سفره إلى أبوظبي لخوض السوبر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P