الكشف عن موقف الزمالك من بيع “زيزو” لنادي لشباب السعودي

كشف نادي الزمالك عن موقفه من بيع “أحمد سيد زيزو” لاعب الفريق إلى نادي الشباب السعودي  وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب المصادر فقد رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضاً من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم نفي ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل (6 مليون دولار).

كما نشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي علي “فيسبوك” صورة من الخطاب الذي أرسله نادي الشباب السعودي للزمالك من أجل ضم زيزو وقال: “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك، وحضر إلى النادي الأستاذ المحترم والد الكابتن زيزو، وطلب رحيل نجله، إلا أن أحمد مرتضى رحَّب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو”.

وأضاف مرتضي منصور: “إن هذا الرأي هو رأي أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تلفونية، حتى ولو وصل العرض إلى مليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه، لأنه نظر إلى مصلحة نجله، وتناسى أن الملايين الذين يعشقون الزمالك وبعده زيزو مصلحتهم أن يكمل زيزو باقي عقده، وانصرف الرجل المحترم”.

وأكمل مرتضي منصور: “فوجئنا بترويج شائعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة التي تروّج بأن مجلس الإدارة وافق على بيع زيزو بمبلغ 6 ملايين دولار لنادي سعودي، يا ريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ما ذكرته في هذا البيان، أخيرًا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة، ارحموا ناديكم لو فعلاً أنتم زملكاوية، ولكنني أشك”.

إقرأ أيضاً.. نادي الشباب السعودي يسعي للتعاقد مع “زيزو” لاعب الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P