الكشف عن موقف الأهلي وعلي معلول من العروض الخليجية

تلقى لاعب النادي الأهلي الدولي التونسي “علي معلول” عرضاً مذهلاً خلال الأيام الأخيرة من الدوري القطري من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر في نهاية هذا الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي في نهاية هذا الموسم، ولكنهما لم يتخذا قرارًا بعد بشأن تجديد العقد أو عدمه بعد أن رفض اللاعب العرض الأول من النادي، حيث عرض النادي تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، ولكن اللاعب رفض هذا العرض، وأعلن رغبته في البقاء مع النادي الأهلي لفترة أطول من ذلك.

وعاد النادي الأهلي بعرض جديد إلى اللاعب التونسي حيث أقترح عليه تجديد عقده لمدة عامين إضافيين والاعتزال في النادي الأحمر والعمل ضمن طاقمه، وذلك بسبب علاقته القوية مع الجماهير، وقبل اللاعب هذا الاقتراح، ولكن حتى الآن، لم يتم اتخاذ قرار بشأن تجديد العقد، ومن المتوقع أن يتم إجراء جلسة حاسمة بين الزمالك واللاعب بعد انتهاء نهائي كأس مصر.

في نفس الوقت تلقى علي معلول عرضين مغريين من السعودية وقطر، وهذا يُعرض استمراره للخطر لأنه يسعى لتأمين مستقبله، وطلب اللاعب وقتًا للتفكير في العرض، ولكن الأولوية لازالت لصالح النادي الأهلي، بسبب اعلان اللاعب لأصدقائه أنه سيوافق على عرض الأهلي في حال توافق الطرفان.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “كوكا” من المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P