الكشف عن موقف الأهلي من مواجهة الزمالك بالدوري في السعودية

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في بيان اليوم الأثنين عن موقف النادي من مواجعة نادي الزمالك في الدوري المصري بالمملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان النادي الأهلي: “بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية”.

وأضاف البيان: “وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام، فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقً”.

وقد ترددت تقارير عديدة خلال الساعات الماضية عن مواجهة تجمع بين الأهلي أمام الزمالك يوم 15 إبريل المقبل في الدور الأول ببطولة الدوري المصري بالسعودية، وخاطبت بالفعل رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب مسؤولي الأهلي والزمالك من أجل تحديد موقفهم النهائي من نقل اللقاء إلى السعودية.

أقرأ أيضًا.. أحمد زيزو قد يتعرض لعقوبة قوية ولكن مالسبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P