الكشف عن مؤجلات الأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم الأندية

من المنتظر أن يتم تأجيل عدد من مباريات النادي الأهلي وذلك لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل بدولة المغرب.

وقد أرسل الفيفا منذ أيام خطاباً للنادي الأهلي يؤكد فيه إنضمام الفريق لمونديال الأندية، وذلك بعدما حصل الأهلي على المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي في النهائي الذي أقيم على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

المباريات المؤجلة المحتملة لنادي الأهلي:

  • الأهلي × حرس الحدود

سيتم تأجيل مباراة الجولة 16 من الدوري المصري بين الأهلي وحرس الحدود والتي كانت مقررة في 29 يناير 2023 حيث يسافر الشياطين الحمر إلى المغرب لخوض مباراتهم الأولى في كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير 2023.

  • نهائي كأس مصر

بينما يوجد للنادي الأهلي مباراة أخري يوم 3 فبراير في حال وصول الشياطين الحمر إلى نهائي كأس مصر، حيث ينتظر الأهلي مباراة قوية مع سموحة في نصف النهائي يوم 16 يناير القادم، بينما ينتظر نادي الزمالك في نصف النهائي نادي بيراميدز، وإذا تغلب الفارس الأبيض على بيراميدز فإن نهائي كأس مصر سيشهد قمة جديدة بين الغريميين.

  • الأهلي × المقاولون العرب

وستكون مباراة المقاولون العرب والأهلي يوم 6 فبراير في الجولة 17 من الدوري المصري، وهذه هي المباراة الثالثة في التأجيل في حال تأهل الشياطين الحمر للدور الأول من منافسات كأس العالم للأندية.

  • الأهلي × القطن الكاميروني

وفي حال أستمر النادي الأهلي في القتال والوصول إلى الأدوار النهائية في مونديال الأندية، سيتم تأجيل مباراة الفريق ضد القطن الكاميروني في الدور الأول من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

إقرأ أيضاً.. الدوري الإيطالي يستعين بنظام شبه آلي لرصد حالات التسلل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P