الكشف عن عقوبات الجولة الأولى من الدوري المصري

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن العقوبات الجديدة التي أصدرتها برئاسة “أحمد دياب” بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

فقد قررت الرابطة تغريم الأهلي مبلغ (20 الف جنيه) بسبب عدم تسليم قائمة المباراة في الوقت المحدد، وتم فرض غرامة أخرى بنفس القيمة على الأهلي بسبب تبادل السباب الجماعي بين جماهير الأهلي والمصري، كما تم فرض غرامة علي النادي المصري البورسعيدي مبلغ (20 ألف جنيه) بسبب عدم تسليم قائمة المباراة في الوقت المحدد، وتم فرض غرامة أخرى بنفس القيمة على المصري بسبب تبادل السباب الجماعي بين جماهير المصري والأهلي.

كما عاقبت الرابطة المصرية “باهر المحمدي” لاعب المصري بإيقافه عن المشاركة في مباراة واحدة بسبب الطرد الذي تعرض له بعد حصوله على إنذارين في المباراة، وفي مباراة فاركو وفيوتشر فتم تغريم فريق فاركو (20 ألف جنيه) بسبب تأخره في النزول إلى الملعب قبل اللقاء.

وفي مباراة بيراميدز والزمالك قررت الرابطة فرض عقوبة إيقاف “فيليب بيريز” مدرب بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها (20 ألف جنيه) وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس، كما تم إيقاف “علاء الدين محمد رجب” مدرب أحمال فريق الزمالك 4 مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها (20 ألف جنيه) وذلك لطرده بسبب سب المنافس.

كما اوقفت الرابطة “مدحت عبد الهادي” مدرب فريق الزمالك مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها (20 ألف جنيه) وذلك بسبب السلوك غير الرياضي، وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها (20 ألف جنيه) وذلك للسباب الجماعي من الجماهير، كما تم إيقاف محمود علاء مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

أقرأ أيضًا.. أوسوريو يرغب في إستمرار إستبعاد مدافع الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P