الكشف عن حقيقة إقتراب موسيماني من خلافة أوسوريو في الزمالك

كشفت تقارير عن حقيقة رحيل المدرب الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو” المدير الفني الحالي لنادي الزمالك وتولي المدرب الجنوب الإفريقي “بيتسيو موسيماني” المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام إنبي بالدوري المصري.

وأكدت التقارير أن مجلس الزمالك أمامه عدد من الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق الأول في حال الاستقرار على رحيل أوسوريو، بشكل نهائي ومن ضمن الأسماء الفرنسي باتريس كارتيرون الذي سبق وحقق بطولات مع الفريق الأبيض خلال ولايتين مختلفتين وأيضا موسيماني وسيتم حسم الأمور بعد مباراتي الزمالك أمام زد اف سي ومباراة بيراميدز.

وقال “عفت نصار” نجم نادي الزمالك السابق في تصريحاته: “خوان أوسوريو لا ينفع الزمالك مطلقا ومستمر على عدم ثبات التشكيل ومباراة سموحة كانت خادعة في تقييم المدرب وحذرت من الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في هذه المباراة، وأعتقد أن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك في رحيل أوسوريو، لكن الأمور تتعلق بالشرط الجزائي واسكواد الزمالك ينقصه بعض الصفقات الجديدة رغم وجود أسماء جيدة ولكن بعضها لا يقدم المستوى المأمول”.

وأضاف عفت نصار: “لا يوجد مباراة واحدة لعب الزمالك خلالها بتشكيل ثابت وأوسوريو لا يستحق البقاء في الزمالك وقد تكون أخر مباراة له أمام بيراميدز وهناك أسماء يتم المفاضلة بينها وهو ما علمته من بعض الأشخاص داخل النادي، ومن الوارد التعاقد مع بيتسو موسيماني فما المانع من وجوده خصوصا أنه مدرب ناجح”.

وأكمل: “كان يجب تواجد سيف الجزيري في لقاء إنبي لقد تم لعب الكرات العرضية كثيراً داخل المنطقة في غياب المهاجم الأساسي، وأوباما من الصعب الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة، وشيكابالا لاعب جيد ويتم الاستفادة منه عندما يلمس الكرة لكن بدون الكرة لا يفعل شيئاً”.

إقرأ أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P