الكشف عن تفاصيل حفل تقديم “كريستيانو رونالدو” في “مرسول بارك”

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موعد وصول النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى العاصمة السعودية الرياض بعد الإنضمام رسميًا لصفوف نادي النصر السعودي.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن رونالدو سيصل إلى الرياض عند الساعة 11:00 مساء اليوم الاثنين عبر صالة الطيران الخاص مع عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، وسيمنع الاستقبال الجماهيري في المطار ومحيطه، وسط تشديدات أمنية مكثفة، تمهيداً لتقديمه في ملعب “مرسول بارك” غداً الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم، وقد جهزت إدارة النصر موعدًا لتقديم النجم البرتغالي من خلال حفل عالمي في “مرسول بارك”، وسيكون هناك دعوات لشخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير الذين ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

كما أكدت الصحيفة إن رونالو سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى “مرسول بارك” لتكون متاحة للجماهير بحضور (30 ألف متفرج) للمرة الأولى، وقد أتفقت إدارة الفريق مع شركة الوسائل السعودية، بالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدة طويلة.

إقرأ أيضاً.. أبو بكر مرشح لتعويض رونالدو في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P