الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد المغربي “أشرف بن شرقي” مع الزمالك

أكد “حسين السمري” المدير التنفيذي لنادي الزمالك تجميد مفاوضات إدارة النادي مع المغربي “أشرف بن شرقي” لتجديد تعاقده مع الفريق.

وقال السمري في تصريحات:” لا جديد في مفاوضات الزمالك لتجديد عقد أشرف بن شرقي نظراً لتمسك اللاعب بشروطه بشكل كبير بالإضافة إلى نادي الزمالك أيضاً حيث ان النادي وافق على وضع الشرط الجزائي في العقد ولكن مع تفعيله بداية من الموسم الثاني ويطلب أن يكون الشرط الجزائي مفعلاً بعد توقيع العقد وكان يطلب أن يكون مليون دولار فقط لكنه وافق على مضاعفته إلى 2 مليون دولار”.

كما أكد الإعلامي الرياضي “خالد الغندور” أن ممدوح عباس عقد جلسة مع بن شرقي على هامش التكريم الذي أقامه للاعبي نادي الزمالك وتحدث معه حول تفاصيل عقدة مع الزمالك وأكد له أنه سوف يتولى كافة التفاصيل الاتفاق معه على عقده مع الزمالك وأنه من سيدفع له راتبه خلال الموسم الأول له مع الفريق من العقد الجديد”.

وأكمل خالد الغندور: “بن شرقي تهرب من هذه الجلسة كما يماطل مسؤولو الزمالك وجماهير الزمالك همهم الأول في خلال هذه الفترة هو التجديد للاعب وأتمني أن يجدد بن شرقي عقده مع الزمالك لأنه من أعمدة الفريق والنادى أضاف له الكثير منذ قدومة إلى مصر،كما أنه ساهم في حصول الفريق على عدة بطولات خلال فترة تواجده كواحد من أمهر لاعبي خط الوسط في الدوري المصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P