الزمالك يقدم إستئناف ضد عقوبة إيقاف “مصطفى محمد” 4 مباريات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بإستئناف للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF” حتى يتم تخفيف عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض.

وسيغيب مصطفى محمد عن مباريات الزمالك الأربعة الأولى بمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى غرامة قدرها “10 آلاف دولار” على نادى الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه على خلفية الأحداث التى تبعت مباراة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك.

وجهز الزمالك مذكرة الاستئناف من أجل إيقاف مصطفى محمد في أول مباراتين فقط خاصة بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي من دور الـ 32 من البطولة وهو ماحرم اللاعب من قضاء مباراتين من فترة إيقافه ومن أجل طلب تخفيف العقوبة وإيقافه 4 مباريات لأن غيابه سيؤثر بالسلب على مشوار الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا.

وبسبب عقوبة الإيقاف سيغيب مصطفى محمد عن مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 12 أو 13 فبراير ومباراة تونجيث السنغالى يوم 23 فبراير ومباراة الترجى التونسى فى تونس يوم 5 أو 6 مارس والترجى فى القاهرة يوم 16 مارس كما وقَع الإتحاد الإفريقي عقوبة الإيقاف على (حسين الشحات وكابونجو كاسونجو) لمدة 4 مباريات بعد اشتباكهم بعد انتهاء لقاء دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P