الزمالك يصدر بيان رسمي ضد قنوات “أون سبورت”

أصدر نادي الزمالك بياناً عبر موقعه الرسمي أبدى فيه إستياءه الشديد مما حدث من قناة “أون تايم سبورتس” حيث احتوى تقرير مباراة الزمالك والاسماعيلي على اتهام بالتفويت والمجاملات.

حيث قام البرنامج بالاساءة للناديين الكبيرين عندما قال “الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت” وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين.

وجاء بيان الزمالك كالتالي: “هذا الأمر من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين وأن اللجنة حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لنادينا الكبير لاسيما وأنه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية “إعلام المصريين” بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير”.

وبعدها صرح المهندس “حسام صالح” المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن إدارة المتابعة علي القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقريرا عاجلا عن خطأ تحريري تم رصده على قناة “ON TIME” يوحى فى معناه بالإثارة بين ناديين من أعرق الأندية المصرية ذات الجماهيرية.

وأشار صالح على اعتذار إدارة القناة عن هذا الخطأ حتي وإن كان فردياً مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك وأكد أن مجموعة قنوات “أون تايم” تقف علي مسافة متساوية من كل الأندية المصرية وتنبذ كل تصرف يدعو للتعصب أو إشعال أي فتنة جماهيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P