الزمالك يصدر بيان بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيان رسمي رداً على اتهامات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي وتصريحاته بشأن طلب مسئولين في النادي عمولات مالية من أجل تسهيل صفقة إنتقال مصطفى محمد لصفوف النادي الفرنسي.

وجاء البيان كالتالي : “أولاً أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية”.

“وثانياً يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن اسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم اتمام الصفقة ويطالب المسؤولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فوراً عن هذه الأسماء إن وجدت وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع”.

“وثالثاً وفي هذا الإطار يعلن نادي الزمالك الغاء التفاوض نهائياً بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

“ورابعًا أن نادي الزمالك سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية والمعنوية والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي وسوف يعلن النادي وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P