الإسماعيلي يتهم موسيماني بـ “التنمر” ومهدد بالإيقاف

بات المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي مهدداً بالإيقاف خلال الفترة المقبلة مع توقيع غرامة مالية عليه أيضاً.

ويأتي ذلك على خلفية السخرية من محمد مجدي حارس مرمى فريق الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد “برج العرب” بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي 2/0 ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة 12 ومن المنتظر أن توقع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري عقوبة على موسيماني وفقاً للائحة التي وضعتها اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وقال علاء وحيد متحدث نادي الإسماعيلي عبر إذاعة الشباب والرياضة: “هناك حالة غضب بعد الخسارة أمام الأهلي والجماهير تطالب الإدارة بالانسحاب من الدوري بسبب الظلم التحكيمي وتغاضي إبراهيم نور الدين عن ركلة جزاء صحيحة لحسين السيد بل كان رافضاً للجوء لتقنية الفيديو كما نطالب لجنة الانضباط بقرار ضد التصرف الصبياني من موسيماني”.

وأضاف علاء وحيد: “موسيماني سخر من طريقة سير محمد مجدي حارس المرمى أمام مرأى ومسمع من الجميع قبل انطلاق الشوط الثاني ونطالب موسيمانى بتقديم الإعتذار لحارس مرمى فريق الإسماعيلى بعد تقليد حركته بطريقة ساخرة بالإضافة تلفظه ببعض العبارات الغير لائقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P