إمام عاشور يكشف عن كواليس إنتقاله للنادي الأهلي

كشف النجم “إمام عاشور” لاعب خط وسط النادي الأهلي على كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء وعلاقته بـ “محمود عبد المنعم كهربا” وارتداء قميص رقم 22 الخاص بالأسطورة “محمد أبو تريكة”.

وقال إمام عاشور في تصريحاته: “لم أتحدث مع الأهلي أثناء رحيلي من مصر بل كنت احترفت ولم يحدث نصيب لعدة أمور منها صعوبات مع النادي ربما لم أعرف أتأقلم سريعا وكل ذلك إلى جانب حالتي النفسية لم أكن أعرف ألعب كما أريد وقررت فسخ التعاقد”.

وأضاف عاشور: “الأهلي لم يتحدث معي مباشرة حينما علموا برغبتي في العودة إلى مصر، ومع عودتي لمصر لتلقي العلاج من الإصابة بعدها تحدث معي الأهلي وشرف لأي شخص ارتداء قميص النادي ورحبت بالأمر والحمد لله أنني موجود الآن في النادي الأهلي، إنه شرف كبير التواجد في الأهلي وارتداء قميص محمد أبو تريكة لأنه مهما أتحدث عنه لا أعرف ماذا يقال عنه، في البداية قيل لي هذا الرقم سيسبب حملا كبيرا عليك، ولكنني قلت إنني سأعيده لبريقه مجددا”.

وأكمل: “كهربا شقيقي الأكبر وهو يقول لي إنني ابنه، منذ أول يوم لي في الأهلي ودائما يدعمنني ويبعدني عن أي مشكلة ويقول لا تركز في أي شيء ولأنه مر بنفس ظروفي وتعرض للانتقادات ذاتها ودائما يقول لي ركز في التدريبات والمباريات فقط، مهما أتحدث عنه لن أوفيه حقه”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل إنتقال “عمر كمال” للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P