أول رد فعل من كولر بعد إصابة حسين الشحات خلال معسكر منتخب مصر

حرص المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإطمئنان على إصابة “حسين الشحات” نجم الفريق في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر المنتخب.

وبعد إصابة حسين الشحات أتخذ مارسيل كولر المدير الفني للنادي قرارًا عاجلًا، حيث طلب من مساعديه معرفة نظام التدريبات للاعبي الأهلي مع منتخب مصر، بالإضافة إلى مستوى الأحمال الموجودة، وطلب تقديم تقرير مفصل عن كل تفصيل في المعسكر لمتابعتهم يوميًا.

وأكد المدرب السويسري على ضرورة أن يحافظ جهازه المعاون على التواصل المستمر مع لاعبي الأهلي، لتجنب شعور أي لاعب بالإجهاد أو أي مشكلة، خاصة مع استعداد الفريق الأحمر لمواجهة نادي سيمبا التنزاني، وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري استبعاد حسين الشحات بسبب تعرضه لآلام عضلية بعد إجراء فحص طبي أظهر عدم جاهزيته، مما أدى إلى خروجه من المعسكر.

وقد ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر اللاعب “مصطفى شلبي” جناح الزمالك وذلك بعدما خضع نجم الأهلي لأشعة رنين مغناطيسي والتي أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية، ويتواجد في قائمة المنتخب المصري تسعة لاعبين من صفوف النادي الأهلي وهم: (مصطفى شوبير – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور – محمد أفشة – أحمد نبيل كوكا).

إقرأ أيضاً.. كولر يكشف عن موقفه من رحيل “كهربا” عن الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P