أول تعليق من هندرسون بعد مغادرة نادي الإتفاق والإنضمام إلى أياكس

أوضح النجم الإنجليزي “جوردان هندرسون” أن قراره بالرحيل عن نادي الاتفاق السعودي كان “الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي” بعد استكمال انتقاله إلى أياكس أمستردام الهولندي.

وكان قد أنضم قائد ليفربول السابق إلى فريق الدوري السعودي للمحترفين في يوليو الماضي في خطوة مثيرة للجدل إلى حد كبير، حيث وقع صفقة يقال إنها تبلغ قيمتها (700 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، وبعد ستة أشهر فقط، عاد إلى كرة القدم الأوروبية، ووقع عقدًا لمدة عامين ونصف مع أياكس.

وبعد تأكيد هذه الخطوة شكر هندرسون الاتفاق واعترف بأن الرحيل “لم يكن قرارًا سهلاً”، وكتب هندرسون على “إكس”: “يؤسفني أن أقول إنني سأترك الاتفاق بأثر فوري، لم يكن قرارًا سهلاً ولكنه قرار أشعر أنه الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي، أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر النادي والجماهير على كل الدعم الذي قدمته خلال فترة وجودي. لقد شعرت حقًا بالحب منذ اليوم الأول، سأستمر في مشاهدتكم وآمل في نجاحكم، حظًا سعيدًا في المستقبل”.

وبهذا رحل هندرسون عن الإتفاق السعودي بعد أن شارك في 19 مباراة فقط، وأشار رئيس نادي الاتفاق “سامر المسحل” إلى أن النادي كان مترددًا في إنهاء عقد هندرسون لكنه رأى أن ذلك هو الحل الأفضل لتجنب “المزيد من الإلهاء”، وقال المسحل: “أولاً، يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده ويتمنى له الأفضل في مساعيه المستقبلية، نحن نحترم دائمًا لاعبينا، ويعتقد النادي وهندرسون أن هذا القرار السريع، دون أي تأخير أو مزيد من الإلهاء، تم اتخاذه من أجل الصالح العام للنادي ولجوردان”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن أسعار تذاكر مباراتي الهلال والنصر ضد إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P