أكرم توفيق يحاور حسين الشحات قبل لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة

أجري النجم “أكرم توفيق” ظهير النادي الأهلي حواراً مع زميله بالفريق “حسين الشحات” جناح الشياطين الحمر عن عدة ملفات هامة تتعلق بأحداث الموسم الماضي.

وقد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” فيديو يقوم فيه أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمحاورة زميله بالفريق حسين الشحات، حيث طرح أكرم عدة أسئلة عن منافسات الموسم الماضي الذي استطاع فيه أن يتوج بخمس بطولات.

وسأل أكرم توفيق زميله حسين الشحات عن تألقه في العديد من المراكز خلال الموسم الماضي فقال: “أشكر الله والتوفيق من ربنا، سواء لعبت في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، عندما كنت ألعب في الجانب الأيمن، كانت مسؤوليتي الاهتمام بالطرف، وعندما كنت في الجانب الأيسر، كان وجهي موجهًا نحو وسط الملعب، ونجحت في تقديم أداء جيد في كلا المراكز”.

كما سأل أكرم توفيق عن وجود والدة حسن الشحات خلال عملية التجديد فقال: “كانت فكرة تجديد العقد مع والدتي مفاجأة بالنسبة لي، ولم أكن على علم بها من قبل، دخلت النادي ووجدتها هناك، لقد أدخلت السعادة الكبيرة إلى قلبي، كانت مفاجأة من أخي محمد والكابتن سيد، وأنا سعيد جداً بأنني قمت بتجديد العقد وهي متواجدة”.

وعن سبب غضبه في مباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد المغربي قال الشحات: “كنت غاضبًا لأننا لم نحقق الفوز في تلك المباراتين، وكنت أعتقد أننا قادرون على الفوز، لكن النتيجة لم تكن لصالحنا، في الذهاب كرة اليد لعطية الله التي منعت الهدف الثالث وكانت الأمور ستكون أفضل ونفوز بنتيجة كبيرة، واستقبالنا هدفًا جعلتني غاضب بشدة، وفي الإياب، تأخرنا بهدف وفكرة خسارتنا من جديد أمام الوداد جعلتني غاضب أيضًا”.

وعن أنباء مطالبتي المادية من النادي الأهلي قال: “لم أقم بطلب أي مطالب مادية، وأخبرتهم أن تركيزي هو على المباريات النهائية، وتحدثت مع أخي وأكدت أننا لن نطلب أي مطالب خاصة، لقد أخبرتهم أنني سأوقع العقود بعد المباراة النهائية، ولكنني سمعت أخبارًا تتحدث عن مطالب مادية من جانبي وتم تداول العديد من الشائعات، إذا كنت أرغب في طلب مطالب مادية، كنت سأكمل مسيرتي الاحترافية في الخارج، وبعد شهر يناير كان لدي الحق في التوقيع مع أي نادي آخر”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي المصري يسعى لضم “موديست” قبل نهاية الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P