آخر تطورات أزمة محمد عبد المنعم مع الأهلي بسبب عقده

تفاقمت وضعية اللاعب “محمد عبدالمنعم” مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري، بعد تلقيه عروضًا احترافية، حيث وقع خلاف بين عبدالمنعم وفريق الأهلي بسبب عقده الذي أظهر أداء متميز منذ إنضمامه إلى الفريق قادماً من فيتوتشر.

وبحسب المصادر فإن محمد عبد المنعم طلب من الكابتن “خالد بيبو” مدير الكرة في النادي الأهلي أن يسرع في حل موضوع تجديد عقده وزيادة قيمته المالية، ويعتبر اللاعب أن عقده الحالي مع الأهلي غير ملائم وغير جيد لوضعه الحالي كأحد أفضل المدافعين في الدوري المصري والقارة الأفريقية.

وأضافت المصادر أن عبد المنعم في الدوري طلب من بيبو أن يعدل العقد بسرعة، حتى يحصل على مبلغ يتناسب مع مكانته الحالية، ويتلقى عبد المنعم 4 ملايين جنيه في الموسم، ويسعى لزيادة أجره إلى 13 مليون جنيه مصري على الأقل مما يعني معادلته للاعبي الفئة الأولى في الفريق.

ويفضل الأهلي الحفاظ على عقد اللاعب كشرط لإجراء التعديلات، لكن اللاعب يعارض هذا الاقتراح ويصر على تعديل العقد دون تمديده والحفاظ على حقوقه المالية، وقد تداول اسم عبد المنعم كثيراً كأحد التوجهات نحو أندية فرنسية وقطرية خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، إلا أن الأهلي رفض التفكير في فكرة رحيله لأنه يُعتبر عنصراً لا يمكن الاستغناء عنه.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P